Putora - الحدة - مؤشر الفوركس


لماذا مؤشر بوتورا الحدة يسمى المخطط السحري من قبل بعض المستخدمين مؤشرات الحدة تتكون من أهداف الاختبار مع دوائر متحدة المركز على ترددات مختلفة مطبوعة على خلفية مستوى الحقل المرجعي. وتتميز الخلفية الرمادية بنفس انعكاس متوسط ​​انعكاس الأهداف. عندما يبدو أن الهدف تختفي ومزج مع الخلفية، فإنه يشير إلى أن الهدف هو أبعد من حدة النظام الذي يجري اختباره. لأن الأهداف البوب ​​في التركيز، وهذا النظام هو أعلى بكثير من معيار القوات الجوية شريط من نوع المخططات. القراءات قابلة للتكرار وموضوعية. وتتراوح أهداف الدائرة من 1 إلى 9 وتغطي القرارات 10 و 13،3 و 18 و 23،5 و 31،3 و 42 و 55،5 و 74 و 97 خطا للمليمتر على التوالي. مؤشر الحدة هو أداة بصرية. دليل يتضمن مع الرسوم البيانية يذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام وتقييم ما تقدمه الرسوم البيانية مؤشر الحدة. انقر هنا ل إنفنتور، إيفان Putora8217s مناقشة تقنية مفصلة. استخدامات كثيرة من الرسوم البيانية من بين مؤشرات الحدة الاستخدامات هي القدرة على تحديد الفور قرار أي نظام لينسكاميرا، تعيين التركيز الحاسم في أي مسافة، مجموعة أو التحقق من التركيز الخلفي من أي نظام لينسكاميرا، و، مقارنة القرار بين مختلف الأفلام و تنسيقات الفيديو. ميتا تريدر 5 - أمثلة نصائح لتقديم عرض فعال للمنتج في السوق تعتبر سوق ميتاترادر ​​أكبر متجر لتطبيقات التداول الآلي. هذا هو المكان جدا حيث يمكن للمطورين من الروبوتات التداول والمؤشرات الفنية الحصول على مكافأة يستحقها جدارة لعملهم الشاق. من الصعب المبالغة في تقدير دور الشعار والوصف ولقطات الشاشة في نجاح نشر منتج في السوق. إذا كان التطبيق لديه تصميم ضعيف، والمشترين المحتملين ببساطة تجاهل ذلك. جزء كبير من المشتريات يحدث لأن الشعارات المنتج على عرض السوق هي لافتة للنظر. يجب أن يكون الشعار جذابا للمشتري المحتمل تريد تنزيله. هذا هو السبب في التصميم الصحيح أمر حاسم للنجاح. وبما أن الحجم الكامل لشعار المنتج لا يمكن أن يتجاوز 200x200 بكسل (في الواقع حجم المعرض على المعرض الرئيسي هو أصغر من ذلك) من المهم جدا لتحقيق الاستفادة القصوى من مساحة محدودة جدا حتى المشترين المحتملين الحصول على الحق الانطباع الأول. على سبيل المثال، يتيح لك إلقاء نظرة على متوسط ​​المستشار المتقدم المتقدم للخبير. ليس فقط لديه شعار مصممة بشكل جميل ولكن أيضا شرحا موجزا لفكرتها الرئيسية يأتي عندما المؤشر تحوم فوق ذلك. ولإيجاد مثال آخر، سنبحث عن برنامج من خلال اتجاه الكلمة، وسنرى بعد ذلك أن نتيجة البحث تحتوي على أكثر من 50 طلبا. يتيح اختيار صف واحد على عرض وسوف ننظر في رموز المنتج ووصف موجز. لعرض مقارنة مريحة تظهر أولا ثم تحت كل صورة يمكننا أن نرى الوصف. الشعارات من غالبية البرامج لا أقول الكثير للعملاء والأوصاف لا تغطي مفهوم البرامج. ومن الواضح أن المشتري المحتمل سوف تحصل على القليل جدا من كل من الشعار والوصف. لا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تريد التجار لزيارة الصفحة مع المنتج الخاص بك، أول شيء تحتاجه هو الشعار المناسب لعرض السوق. وإلا فإنها سوف تغفل عنه وسوف تكون مهتمة مع برامج مصممة بشكل أفضل. على عرض السوق يتم تقديم المنتج الخاص بك عن طريق رمز صغير وهو بطاقة أعمالها وأول شيء يرى العملاء. الآن أنت تعرف لماذا شعار المنتج يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على عدد من التنزيلات في السوق. دعونا نرى كيفية إنشاء واحد من شأنها أن تعمل حقا للبرنامج. كيفية إنشاء الشعار الصحيح بقدر ما يتعلق تنسيق الرسومات، وأفضل شيء يجب القيام به هو استخدام تنسيق ينغ لأنه يسمح للحفاظ على جودة عالية سواء في تحرير ونقل الملفات. نوصي بشدة بالامتناع عن استخدام جبغ. يجب أن يكون الشعار الجيد بسيطا ويصف الفكرة الأساسية للمنتج. التفاصيل الدقيقة هي أيضا غير مرغوب فيها لأنها عادة ما تكون صعبة لجعل. الصورة التي يتم تحميلها بألوان كثيرة جدا وتأثيرات رسومية لن تكون بمثابة شعار جيد سواء. من الناحية المثالية، 3-4 الألوان واثنين من الصور يمكن التعرف عليها كافية لتصميم الشعار. شروط التجارة، واستخدامها بعنف ومألوفة لكل تاجر، ويمكن استخدامها في النقش. وسوف تلعب دورا هاما في نقل فكرة المنتج. على سبيل المثال، شراء، بيع الخ خطوط شريف أفضل من تجنبها. يبقيه بسيطا حتى يتمكن الجميع من قراءة الشعار. على سبيل المثال، إذا كان تداول التداول المعلن عنه يتداول في قناة الاتجاه، عندئذ يمكن استخدام صورتي القناة والاتجاه مع نقاط شراء وبيع ملحوظة. وفيما يلي بعض الأمثلة على الشعارات الجيدة: هذه الشعارات تعطي فكرة جيدة عن الغرض من البرامج، لا مثقلة بالألوان والتفاصيل. على الرغم من أن بعض منهم يمكن أن تفعل مع نص أكثر تفصيلا كما أن هناك مساحة كافية لذلك. على شعار سبرياد ريكوردر صورة من انتشار بين اثنين من الأسعار سوف تبدو جيدة، وسوف يساعد بالتأكيد لتصور فكرة التسجيل في ملف. صور من المال، أكوام من الذهب وهج هي الأفضل تجنبها. انها لا تعطي سوى معلومات الصفر عن المنتج ولكن أيضا لا تنخفض بشكل جيد مع المشترين المحتملين الذين يعرفون جيدا أن كل ما يلمع ليس الذهب. أمثلة من الشعارات لا طعم له: استخدام شخصيات الرسوم المتحركة، والحيوانات لطيف أو صور باردة وجدت في شبكة الإنترنت للشعار هو أيضا فكرة سيئة. عندما يزور الناس السوق، يأتون لبعض الأشياء التي يحتاجون إليها، ومعرض الصور الهوى ليس ما يبحثون عنه. أمثلة على الشعارات السيئة: الشعار يمكن أن يكون الفشل ببساطة لأنه من الصعب أن نفهم. إما الصورة صغيرة جدا وغير واضحة أو أنه شيء لا علاقة له كل شيء. تلخيص، والشعار المناسب لمنتجك: يصف المفهوم الرئيسي للمنتج لا يحتوي على غامضة، مبتذل، من الصعب أن نفهم أو صور غير لائقة لا تحتوي على عناصر دقيقة من الصعب التمييز لديها عدد قليل من الألوان المنسقة يمكن أن تحتوي على نص موجز، وسهلة القراءة وفهم لجنة شعارك إلى المهنية والشعار الذي من شأنه أن تفعل هذا العمل ليس من السهل لتصميم كما قد يبدو، وخاصة، إذا لم تكن مصمم محترف. أبسط شيء يمكن القيام به في هذه الحالة سيكون لتكليف شعار للمنتج الخاص بك لأولئك الذين يمكن أن تفعل ذلك مهنيا. في قسم لحسابهم الخاص لا يمكنك فقط ترتيب البرامج لمحطة ميتاترادر ​​ولكن يمكن أيضا محاولة للعثور على مصمم هناك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على مصمم على واحدة من مجال متعددة - منصات محددة. وهنا بعض الروابط المفيدة: يمكنك إضافة ما يصل إلى 12 لقطات إلى الوصف، استخدم هذه الفرصة فمن المستحسن استخدام نظام الألوان القياسية الأسود والأبيض (أسود على خلفية بيضاء) عند الحصول على لقطات من المخططات. هذا المخطط يطابق تصميم مخزن عرض أفضل للجميع. وهذا يعني أيضا أنك سوف تجنب العملاء غير راضين عن غير قصد مع مجموعة لون غريب. يحتوي كل منتج على سوق ميتاترادر ​​على 12 لقطات شاشة بحجم 640 × 480 بكسل. فمن الضروري لإظهار القدرة الكاملة للمنتج الخاص بك على صفحة المنتج حتى المشتري المحتمل يمكن الحصول على فكرة واضحة عن ذلك. إذا قمت بنشر برنامج للتعرف على الأنماط، اعرض بعض الأنماط المعترف بها على المخطط. جعل لقطات كبيرة وتقديم تعليقات توضيحية كافية. تركيب الكثير من التفاصيل الصغيرة في لقطة واحدة لن تساعد إما. هنا هو مثال على ما ينبغي تجنبه: وصف المنتج قد اكتسبت إذا بدلا من لقطة واحدة المطور قد قدمت اثنين أو ثلاثة منها مع صور أكبر من أنماط معترف بها ونص قابل للقراءة. يتعلق المخططات السعرية أيضا. اختيار جداول أكبر والسماح للعملاء المحتملين رؤية التفاصيل. نحن لا ننصح لاستخدام مخططات الألوان غير عادية دون أي حاجة خاصة. يرجى التأكد من أن نص التعليق (رسالة من وظيفة التعليق) لا يتداخل مع جزء من المخطط. باستخدام الألوان القياسية مثل الأزرق والأحمر لتسليط الضوء على إشارات لشراء وبيع هو ما نوصي. لم يتم عرض البيانات على لقطة أدناه بكفاءة. بعد أن تم إعادة صياغة، يمكننا أن نرى نسخة محسنة. اختار المصمم على نطاق أوسع من الرسم البياني ونظام الألوان القياسية الأسود والأبيض. تمت إزالة اسم المخطط، تم تغيير الخط واللون من اسم النمط وكانت النقاط من اندلاع المثلث احيط الأحمر. الأسهم من المثلث اندلاع لها الألوان التقليدية. لم يكن مثل هذه الصورة التفاصيل المفرطة ويوضح الفكرة الرئيسية فقط. يرجى تذكر أن تبحث من خلال لقطات معرض هو أول وأسهل شيء للقيام به العملاء المحتملين عندما تكون على صفحة المنتج. قد لا يحصلون على قراءة الوصف إذا كانت الرسوم التوضيحية لا تلهم للقيام بذلك. حجم الشعار المطلوب هو 200x200 بكسل يجب أن يكون حجم الشعار الكبير لقسم السوق 200x200 بكسل. يجب أن يكون الشعار الصغير المعروض في محطة العميل 60x60 بكسل. عند تحميل الشعار الكبير يستخدم النظام تلقائيا لإنشاء الشعار الصغير. ومع ذلك، لتجنب فقدان بت من المعلومات الهامة في التحويل الآلي، فمن المستحسن أن يكون كل الشعارات التي تم إنشاؤها يدويا. تنسيق ملف الرسوم البيانية الموصى به هو ينغ. تنسيقات جيف و جبغ و جبيغ مسموح بها ولكن غير مرغوبة. سكرينشوتس حجم الشرط هو 640x480 بكسل كل وصف المنتج يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 12 لقطات توضح معالمه. لقطات من المهم أن يكون من حجم الدقيق من 640x480 بكسل. على غرار متطلبات الشعار، تنسيق ملف الرسوم البيانية المفضل هو الرسوم التوضيحية هو ينغ. تنسيقات جيف، جبغ، جبيغ مسموح بها ولكن غير مرغوب فيه. فمن غير المستحسن للغاية لتقليص الصور الكبيرة إلى الشكل المطلوب كما في معظم الوقت يؤدي إلى فقدان الجودة والحدة. أخذ لقطة من الرسم البياني (المحطة الطرفية، واختبار الخ) مع حجم المخطط المحدد سابقا سيكون لها نتيجة أفضل. العمل بهذه الطريقة جولة لن تكون هناك حاجة لضغط صورة إلى 640x480 بكسل المطلوبة. كيفية اتخاذ اختبار سكرينشوتس مستشار خبير (التداول الروبوت) هو المنتج الأكثر شعبية في السوق. غالبية المطورين استخدام لقطات من اختبار للذهاب مع وصف المنتج. تأخذ عددا من الصور التي توضح عملية الاختبار كلها وتبين لهم في الترتيب الصحيح. إعدادات اختبار لاختبار واحد. المعلمات الخبراء لاختبار واحد. تقرير الاختبار. إذا كنت ترغب في إظهار الإجراء الأمثل المستشار المستشار إضافة أيضا: إعدادات اختبار لتحسين المعلمات مستشار الخبراء. مستشار مجموعة المعلمات المعلمات وخطوة التغيير للتحسين. نتائج التحسين. وهناك عدد من الصور المتتالية يوفر تفسيرا كافيا حتى من دون قراءة من خلال الوصف. يمكن عرض كل من إعدادات المختبر ومستشار المستشار المعلمات على لقطة واحدة. في نفس الوقت كل شيء يجب القيام به بشكل صحيح. الغالبية العظمى من المطورين تأخذ لقطات من دون التفكير في نوعية أكثر من اللازم. أنها تأخذ لقطة ثم ضغط عليه وصولا إلى الحجم المطلوب باستخدام محرر. ونتيجة لذلك تصبح الصورة الحجم الصحيح ولكن يفقد الحدة. الصورة فقدت الجودة ولكن ليس تماما من خلال خطأ المطور. جعلوا محطة ضيقة قدر الإمكان، ومع ذلك، تجاوز عرض لقطة 640 بكسل، وعلى التوالي، حصلت الصورة فقط مضغوط إلى الحجم الصحيح. في الواقع، في هذه الحالة تحرير لقطة في محرر الرسم بدلا من ضغط الصورة كان يمكن أن يكون حلا أكثر كفاءة. كان قد اتخذت فقط جعل أزرار التحكم في إعدادات اختبار أضيق وحذف عمود الخطوات غير الضرورية من المعلمات مستشار الخبراء. في النهاية كنا قد حصلت على صورة من نوعية أفضل. ويمكن أيضا الجمع بين نتائج الاختبار ومخطط التوازن. تقارير التجارة وتوزيع الدخول حسب الرسوم البيانية ساعات يمكن أن تظهر معا دون فقدان الجودة. ويمكن وضع بقية الرسوم البيانية من تقرير الاختبار معا. كما ترون، هناك وسائل لإظهار نتائج الاختبار والحفاظ على البيانات كما تم تصميمها في البداية دون ضغط لقطات. استخدام الرسم التوضيحي الأيمن في السوق يمكنك أن تبذل قصارى جهدك لكتابة واختبار برنامج رائع للسوق ولكن إذا لم يكن جذب العملاء وعدم الحصول على شراء، وسوف تضيع كل ما تبذلونه من الجهود. للاستئناف على مشتر محتمل حتى يقوموا بتنزيل التطبيق الخاص بك إلى محطة ميتاترادر، يجب أن يكون منتجك متميزا عن مئات الآخرين في عرض السوق. ولذلك، فإن شعار الحق هو مفتاح النجاح لبرنامجك. الشيء الثاني المهم هو الرسوم التوضيحية مصممة بشكل جيد لصفحة وصف في السوق التي يجب أن تظهر قدرة المنتج الخاص بك وميزة تنافسية. يرجى تذكر أنه من الصعب تقديم الرسوم التوضيحية جيدة لبرنامج مع واجهة رسومية فظيعة. في ما يلي بعض المقالات التي تغطي دور تصميم المنتج في المبيعات التي قد تجدها مفيدة: وأخيرا، آخر وليس آخرا. تعلم من خلال الأمثلة. العثور على منتجات مصممة بشكل جيد في السوق واعتماد أفضل الممارسات. العرض الماهر للمنتج الخاص بك في السوق سوف تساعدك على كسب العملاء وزيادة عدد التنزيلات والمبيعات نوصي أيضا اتباع المواد المخصصة للسوق: تحذير: جميع الحقوق لهذه المواد محفوظة من قبل MQL5 المحدودة نسخ أو إعادة طبع هذه المواد في كليا أو جزئيا محظور. شبكة معلومات الفيديو الرقمية willn8217t يكون مصدر كبير هو من دون رعاة كبيرة لدينا. إذا كنت 8217d ترغب في الاستفسار عن أن تصبح دف معلومات صافي الراعي، تحقق من صفحة الإعلان لدينا. نحن في وقت قريب لدينا قائمة أكثر شمولا مع المزيد من الوصف، ولكن في الوقت الراهن، لدينا الرعاة ما يلي: أبلسين ميدوت مدينة نيويورك وشيكاغو ولوس انجليس ميدوت الهاتف. (888) 223-1599 أبلسين هي الرائدة في هذه الصناعة في المبيعات، تأجير وخدمة وتدريب أدوات جديدة للاكتساب للفيلم، السينما الرقمية، عالية السرعة، 3D، بث، وسائل الإعلام والاتصالات الجديدة. نحن نخدم المهنيين ومبدعي المحتوى خطيرة تعمل على جميع مستويات الإنتاج. تأسست أبلسين في عام 1989 باعتبارها خدمة الكاميرا فيلم وإصلاح الشركة من قبل الأخوة بيت وغنية أبيل. اليوم، نحن واحدة من مصادر الصناعة الأكثر شمولا للدولة من بين الفن معدات الكاميرا والاكسسوارات، مدعومة من قبل لدينا الدعم الفني الشهير. من الوقت الذي فتحنا أبوابنا من خلال اليوم، وخدمة العملاء والدعم التقني كانت في قلب كل ما نعتقد والخدمات التي نقدمها. وقد B038H تخدم سوق التصوير منذ عام 1973. نحن العالم 8217s الرائدة في مجال التجزئة من منتجات التصوير، وتخدم المهنيين 038 المستهلكين من خلال متجرنا نيك 038 التجزئة من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت للدولة من الفن. نحن عازمون على الجمع بين الصدق مع أفضل خدمة قبل، خلال، 038 بعد البيع. نحن نحافظ على دراية 038 موظفي خدمة العملاء مهذب بمساعدة أفضل أنظمة الدعم. الملايين من العملاء بالارتياح هي شهادة على نجاح جهودنا. لدينا العالم 8217s المخزون الأكثر شمولا من أكثر من 175،000 البنود منتجات التصوير بما في ذلك كل ملحق 038 جميع اللوازم ذات الصلة المتاحة بأسعار مخفضة، دائما تقريبا جاهزة للتسليم السريع في كل يوم عمل. لقد تم منحنا للتو للمرة السابعة على التوالي جائزة التميز جائزة البلاتين وباعتبارها واحدة من 8220Very أفضل أداء E-tailers8221 على شبكة الإنترنت. حول هذا الموقع دفي شبكة معلومات الفيديو الرقمية هي مورد تقني وخلاق للتعلم عن تكنولوجيا الفيديو الرقمية، وتطبيق تلك المعلومات في مجموعة واسعة من التطبيقات الإبداعية. ويهدف دفي أساسا لجمهور المهنية، ولكن معظم جميع الزوار هي موضع ترحيب لقراءة والمشاركة في الموقع بغض النظر عن الخلفية التقنية. النشرة الإخبارية أدفرتيسينغ المبيعات جون هارمز جوندفينفو تيل. 1 (512) 796-0958 حقوق الطبع والنشر 2016 دف معلومات صافي - شبكة معلومات الفيديو الرقمية. سان ماركوس، تكساس. آل ريتس ريسرفيد لماذا مؤشر بوتورا الحدة يسمى المخطط السحري من قبل بعض المستخدمين مؤشرات الحدة تتكون من أهداف الاختبار مع دوائر متحدة المركز على ترددات مختلفة مطبوعة على خلفية مستوى الحقل المرجعي. وتتميز الخلفية الرمادية بنفس انعكاس متوسط ​​انعكاس الأهداف. عندما يبدو أن الهدف تختفي ومزج مع الخلفية، فإنه يشير إلى أن الهدف هو أبعد من حدة النظام الذي يجري اختباره. لأن الأهداف البوب ​​في التركيز، وهذا النظام هو أعلى بكثير من معيار القوات الجوية شريط من نوع المخططات. القراءات قابلة للتكرار وموضوعية. وتتراوح أهداف الدائرة من 1 إلى 9 وتغطي القرارات 10 و 13،3 و 18 و 23،5 و 31،3 و 42 و 55،5 و 74 و 97 خطا للمليمتر على التوالي. مؤشر الحدة هو أداة بصرية. دليل يتضمن مع الرسوم البيانية يذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام وتقييم ما تقدمه الرسوم البيانية مؤشر الحدة. انقر هنا ل إنفنتور، إيفان Putora8217s مناقشة تقنية مفصلة. استخدامات كثيرة من الرسوم البيانية من بين مؤشرات مؤشرات الحدة هي القدرة على تحديد الفور حل أي نظام لينسكاميرا، تعيين التركيز الحاسم في أي مسافة، مجموعة أو التحقق من التركيز الخلفي من أي نظام لينسكاميرا، و، مقارنة القرار بين مختلف الأفلام و تنسيقات الفيديو.

Comments